| 0 التعليقات ]

توقعات برج الحوت والعذراء و الدلو و الجدى و الثور و الاسد و العقرب و الميزان و الحمل وبرج السرطان ليوم الثلاثاء 29 يوليو 2014 . ابراج يوم الثلاثاء 29-7-2014


برج الحوت :
تبدو أكثر هدوءا مما يسمح لك بتمضية فترة لطيفة وممتعة تخلو من المشاكل والتعقيدات خاصة على المستوى العاطفي الذي ينعكس وضعه الإيجابي والمريح على مجمل علاقاتك الاجتماعية والمهنية. تقوم بمهامك بحس من المسؤولية الذي يقوّي مركزك.


برج العذراء
إذا كنت متزوجا ستشعر بحاجة كبيرة للاهتمام بمنزلك وبأفراد عائلتك، وتفعل كل ما من شأنه تحسين الأجواء المتعلقة بهم. تثبت ذاتك وقدراتك في العمل وتبدو أكثر قدرة على إنجاز الأعمال التي لم تتوصل في السابق إلى إنجازها بفضل حسك المرتفع في تحمل المسؤولية.

برج الدلو
تتحكم بانفعالاتك وردات فعلك مما يجنبك التوتر الداخلي الذي يضر بصحتك ويؤثّر مباشرة على جهازك الهضمي. تعمل على استغلال قدرتك وخبراتك في التواصل مع الآخرين حيث تمكنك هذه الخبرات من دعم نفوذك المهني وفرض آرائك وأفكارك على جميع المستويات.


برج الجدى
إذا كنت متزوجا ستشعر بحاجة كبيرة للاهتمام بمنزلك وبأفراد عائلتك، وتفعل كل ما من شأنه تحسين الأجواء المتعلقة بهم. تثبت ذاتك وقدراتك في العمل وتبدو أكثر قدرة على إنجاز الأعمال التي لم تتوصل في السابق إلى إنجازها بفضل حسك المرتفع في تحمل المسؤولية.

برج الثور
طريقتك الساخرة أو المتهكمة في الكلام، تعبر عن عجزك العميق في الإحاطة بأوضاعك العامة أو التحكم بها ومعالجتها، كما تعكس إخفاء لمشاعرك الفعلية ولدقة ملاحظتك للأمور المختلفة من حولك. قد تحتاج لمراجعة نفسك ووضع جدول أولويات لاهتماماتك.

برج الاسد
إن إعادة إصلاح أي شيء ربما تتطلب وقتا طويلا فلا تعرض نفسك لهذا الأمر بقدر المستطاع. تمنعك القيود المفروضة عليك من الحصول على ما تريد. حاول أن تبذل كل جهودك حتى تشعر باستقرار عاطفي. التعامل مع الأشخاص الأكبر منك سنا قد يكون له مردود إيجابي على حياتك بالكامل.

برج العقرب
حياتك العاطفية تبدو في تحسن مستمر وخاصة اليوم. إذا كنت تحلم بتحسن أكبر، ما عليك سوى الاهتمام بالحبيب. مشاعرك وعواطفك تبدو حساسة جدا اليوم. تحيط بك اليوم أجواء الإثارة والغموض ولذلك سيخشى بعض الأشخاص الاقتراب منك.

برج الميزان
وضعك العاطفي اليوم يبدو صعبا جدا وأكثر توترا من السابق. هل أنت مستعد للتضحية من أجل من تحب؟ أنت تخشى القيام بأي خطوة إيجابية تجاه الحبيب لأنك تقلق من القيود التي ستفرض عليك بسبب هذه الخطوة. إنه الوقت المناسب للاستماع للموسيقى والبحث عن من يهتم بهذا المجال.

برج الحمل
تواجه بعض المتاعب على المستوى المهني بسبب حساسيتك المفرطة التي لا تتقبل الانتقاد، كما أنك تحتاج إلى إعادة تنظيم داخلي يضع مشاغلك واهتماماتك الأساسية في قائمة الأولويات، مما يجنبك تلقي التأثيرات السلبية التي قد يعكسها عليك محيطك العائلي.

برج السرطان
تشعر بأنك متحفظ جدا اليوم خاصة في الأمور العاطفية والرومانسية. اتبع حدسك وعاطفتك واعلم أن التردد غير مقبول ولا مكان له في حياتك من اليوم. أحيانا يكون من الأفضل التباطؤ وعدم السؤال عن كل شيء ولكن لا تفعل ذلك اليوم، لأنك قد تشعر بالإحباط.


__________________
ابراج اليوم الثلاثاء 2014 , توقعات الابراج يوم الثلاثاء 29 يوليو , حظك اليوم 29-7-2014 , توقعات الابراج الشمسية , الفلكية , البرج اليوميى 29-7-2014 , معرفة توقعات الابراج , 


التعليقات : 0

إرسال تعليق


للتبليغ عن اي انتهاكات لحقوق النشر يرجى الاتصال بنا
نحن لا ندعم اى كسر حقوق او برمجيات او كراكات وفى حالة وجود مواد تتعلق بهذا لا تتردد في مراسلتنا
الموقع غير مسئول عن اى تعليقات فى حالة المسائلة القانونية
( فالتعليقات تعبر عن رأى صاحبها فقط )